أخبار وطنيةرياضةفي الواجهة

وليد الركراكي مدربا جديدا للمنتخب الوطني بعقد يمتد إلى 2026…

راديو كازاميد :خالد واو البهلولي

أعلنت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم تعاقدها مع وليد_الركراكي، المدرب السابق للوداد الرياضي، للإشراف على تدريب المنتخب_الوطني في المرحلة المقبلة، خلفا للبوسني وحيد خاليلوزيتش.

واختارت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، وليد الركراكي، مدرب الوداد الرياضي السابق، لقيادة المنتخب الوطني المغربي في نهائيات كأس العالم، خلفا للمدرب البوسني وحيد خاليلوزيتش، الذي انفصل بالتراضي مع الجامعة بعد الاختلافات وتباين الرؤى بينهما.

وأكد فوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم في تقديمه للركراكي خلال الندوة الصحفية التي عقدت بمركب محمد السادس بمدينة سلا، أن الناخب الوطني الجديد وليد الركراكي، يتوفر على جميع الظروف التي تسمح له بتحقيق أفضل النتائج مع المنتخب الوطني في الاستحقاقات القادمة.

وأضاف لقجع أن العديد من الأهداف سطرت مع الناخب الوطني الجديد، بغية الارتقاء بمستوى المنتخب، وهي مواصلة العمل على تسلق المراتب على مستوى التصنيفات القارية والدولية، إلى جانب بلوغ المربع الذهبي في منافسات كأس إفريقيا التي سيشارك فيها المغرب طيلة فترة قيادته للنخبة الوطنية إلى غاية سنة 2026.

وأوضح لقجع أن جميع الظروف متوفرة، من بينها الإمكانيات البشرية واللوجيستيكية، والتي هي رهن إشارته من أجل إنجاح مهمته كمدرب للمنتخب الوطني.

وزاد أيضا: “نجاح الركراكي هو نجاح للإطار الوطني المغربي، وسنمكنه من العمل بأريحية لإسعاد الجماهير المغربية المتعطشة لتحقيق أفضل النتائج، وتشريف الكرة المغربية في المحافل الدولية..”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock