أخبار وطنيةرياضةفي الواجهةمجتمع

وفد عن الجامعة الملكية المغربية لرياضة الكرات الحديدية في زيارة لمدينة حد السوالم

راديو كازاميد : خالد واو البهلولي

قام وفد عن الجامعة الملكية المغربية لرياضة الكرات الحديدية يتقدمهم رئيس الجامعة ورئيس الكونفدرالية الافريقية للكرات الحديدية السيد عبد اللطيف أبو طاهر والسيد البشير لقاح أمين المال وكذا المعطي كهفي الكاتب العام للجامعة وفؤاد كوار المدير التقني للجامعة وكذا السيد عز الدين ويناكسي مدرب المنتخب الوطني المغربي بزيارة تفقدية لمدينة حد السوالم للوقوف على مدى جاهزيتها لاحتضان فعاليات كأس العرش لموسم 2022.
وقد وجد في استقبالهم رئيس جمعية حد السوالم للكرة الحديدية السيد عبد المغيث رزاني إلى جانب بعض أعضاء الجمعية ، كما حضر هذا اللقاء قائد الملحقة الأولى بباشوية حد السوالم السيد ياسين الازمي الإدريسي وممثلين عن مجلس بلدية حد السوالم في شخص السيد عمر فتاح نائب الرئيس ومراد الخمليشي عضو المجلس البلدي.


وهنأ رئيس الجامعة الملكية المغربية لرياضة الكرات الحديدية رئيس جمعية حد السوالم للكرة الحديدية على الجهود المبذولة في نشر رياضة الكرات الحديدية في مدينة حد السوالم مؤكدا أن ثمار هذه الجهود في التعامل مع مواهب المستقبل مشرفة للغاية .
كما عبر الوفد عن رغبته في تنظيم فعاليات كأس العرش لسنة 2022 بمدينة حد السوالم واستعداده لتقديم كافة الدعم لجمعية حد السوالم للكرة الحديدية لتنظيم نسخة كأس العرش لموسم سنة 2022.
من جانبهم رحب أعضاء المجلس وممثل السلطة المحلية بشرف تنظيم هذه التظاهرة بالمدينة والتي تعتبر للمرة الأولى التي ينظم فيها فريق على الصعيد الوطني لفعاليات كأس العرش خارج أسوار الجامعة الملكية المغربية للكرات الحديدية واستعدادهم لدعم جمعية حد السوالم للكرة الحديدية لتنظيم هذه النسخة وانجاحها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock