أخبار وطنيةفي الواجهة

من يقف وراء عون سلطة الذي فضحه وصيف لائحة الكتاب

رغم توقيف عون سلطة بالملحقة الادارية باب غمات الا ان العون الذي يشرف على ديور المساكين لم يستوعب الامر ، حيث لا حديث وسط منطقة الدوديات سوى عن مقدم الذي تحول لناطق رسمي لاحد المرشحين.

وأفاد مصدر مطلع، أن اتهام وصيف لائحة حزب الكتاب يهم احد أعوان ( ديور المساكين ) لفائدة الحزب الذي كان يمثله الوصيف بمقاطعة جيليز، خلال الفترة السابقة، الأمر الذي يطرح السؤال حول تصريح المرشح الوصيف حول مساعدة العون ذاته للحزب المذكور خلال الاستحقاقات السابقة.

و أثار وصيف حزب الكتاب إشكالية تدخل عون السلطة في اختيارات الناخبين وتوجيههم إلى التصويت لصالح حزب معين والتحذير من مغبة التصويت لآخر.
وأوضح المصدر ذاته، أن موضوع عون السلطة آثار جدلا كبيرا ، متسائلين من يقف وراء العون المذكور هل تصريح المستشار الوصيف مجرد كلام عابر ؟أم أن هناك تعليمات جعلت المعني بالامر يتغنى بها.

كما قال المثل المغربي ” حاميها حرميها ” هذا ماجاء على لسان من زودنا بمعلومات تفيد تورط المعني بالامر، بحيث لم تغير الشكايات التي تقدم بها اكثر من حزب بل عكس ذلك.

فمن المسؤول عن هذا العون و من يقف وراء عون سلطة الذي فضحه وصيف لائحة الكتاب?

حاتم الوطسي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock