أخبار دوليةأخبار وطنيةرياضةفي الواجهة

مصادر إعلامية إسبانية … الزلزولي يرفض حمل القميص المغربي

راديو كازاميد :

أجمعت بعض المصادر الإعلامية الإسبانية يومه الخميس، على أن عبد الصمد الزلزولي، قرر البقاء مع فريقه برشلونة، ورفض المشاركة مع المنتخب الوطني المغربي في كأس أمم أفريقيا، التي ستحتضنها الكاميرون خلال الفترة ما بين 9 يناير و6 فبراير.

وحسب ما جاء في صحيفة “سبورت”، فإن الزلزولي “اختار برشلونة وتخلى عن كأس أفريقيا مع المغرب”، مضيفة أنه البالغ من العمر 20 عاما، يدرك أن “أولويته في التحسن كلاعب هي أن يلعب دورًا رائدًا مع برشلونة في يناير ولن يسافر مع بلاده”.

أما صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية، فذهبت أبعد من ذلك، وأكدت أن عبد الصمد رفض دعوة وحيد خليلوزيتش، كونه يرغب في تمثيل منتخب إسبانيا مستقبلا، وسينتظر أن يتم استدعاؤه من قبل لويس إنريكي، لحمل قميص “لا روخا” في قادم المواعيد.

وأثار اسم الزلزولي جدلا كبيرا في إسبانيا طيلة الأيام الأخيرة، وتحديدا منذ ظهوره في القائمة التي اختارها خليلوزيتش لتمثيل المنتخب الوطني في “كان 2021″، حيث تحدثت الصحف الإسبانية عن إمكانية رفضه الدعوة، ولحد الآن لا شيء رسمي.

تجدر الإشارة، إلى أن الزلزولي، يملك الجنسيتين المغربية والإسبانية، ولم يسبق له أن لعب للمنتخب الأول لأي بلد، والآن بات قريبا من تمثيل “لا روخا” وفق ما أكدته “موندو ديبورتيفو”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock