أخبار وطنيةرياضةفي الواجهة

لجنة التأديب تعاقب متولي والحداد والهلالي بسبب أحداث مباراة نهضة بركان والرجاء

راديو كازاميد :

اجتمعت اللجنة المركزية للتأديب وأصدرت القرارات التالية:

على إثر الأحداث التي رافقت المباراة التي جمعت بين فريقي نهضة بركان والرجاء الرياضي، وبناء على مقتضيات المواد 76 و85 و105 من مدونة التأديب أصدرت اللجنة المركزية للتأديب القرارات التالية:

1 -توقيف محسن متولي لاعب فريق الرجاء الرياضي لمباراتين نافذتين مع تغريمه مبلغ 30 ألف درهما، بسبب تصرفه اللارياضي.

2 -توقيف إلياس الحداد، لاعب فريق الرجاء الرياضي، لـ3 مباريات نافذة مع تغريمه مبلغ 30 ألف درهما، بسبب تصرفه اللارياضي، وتبادله الضرب مع لاعب منافس.

3- توقيف بكر الهلالي، لاعب فريق نهضة بركان، لـ3 مباريات نافذة مع تغريمه مبلغ 30 ألف درهما، بسبب تصرفه اللارياضي، وتبادله الضرب مع لاعب منافس.

4 – تغريم فريق نهضة بركان مبلغ 20 ألف درهما، لاقتحام بعض جماهيره لأرضية الملعب.

5 – تغريم فريق نهضة بركان مبلغ 5000 درهما، لرمي جماهيره أرضية الملعب بالقنينات.

6 – تغريم فريق الرجاء الرياضي مبلغ 20 ألف درهما، لاقتحام بعض جماهيره لأرضية الملعب.

7 – تغريم فريق الرجاء الرياضي مبلغ 5000 درهما، لرمي جماهيره أرضية الملعب بالقنينات.

وفيما يخص باقي القرارات :

• توقيف بوشعيب المفتول، لاعب فريق الدفاع الحسني الجديدي، لمباراتين واحدة منهما موقوفة التنفيذ بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بنادي أولمبيك خريبكة، وذلك بناء على المادة 85 من مدونة التأديب.

• توقيف ياسين الكرداني، لاعب فريق اتحاد طنجة، لمباراتين واحدة منهما موقوفة التنفيذ بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بالنادي السالمي، وذلك بناء على المادة 85 من مدونة التأديب.

• تغريم فريق الدفاع الحسني الجديدي مبلغ 20 ألف درهما، لاستعمال جماهيره للشهب الإصطناعية خلال المباراة التي جمعته بأولمبيك خريبكة، وذلك بناء على المادة 105 من مدونة التأديب.

• تغريم فريق أولمبيك خريبكة مبلغ 20 ألف درهما، لاستعمال جماهيره للشهب الإصطناعية خلال المباراة التي جمعته بالدفاع الحسني الجديدي، وذلك بناء على المادة 105 من مدونة التأديب.

• تغريم فريق الجيش الملكي مبلغ 20 ألف درهما، لاستعمال جماهيره للشهب الإصطناعية خلال المباراة التي جمعته بالفتح الرياضي، وذلك بناء على المادة 105 من مدونة التأديب.

• تغريم فريق شباب المحمدية مبلغ 20 ألف درهما، لاستعمال جماهيره للشهب الإصطناعية خلال المباراة التي جمعته بالوداد الرياضي، وذلك بناء على المادة 105 من مدونة التأديب.

• تغريم فريق الوداد الرياضي مبلغ 20 ألف درهما، لاستعمال جماهيره للشهب الإصطناعية خلال المباراة التي جمعته بشباب المحمدية، وذلك بناء على المادة 105 من مدونة التأديب.

• تغريم فريق الوداد الرياضي مبلغ 20 ألف درهما، لاقتحام أحد جماهيره لأرضية الملعب خلال المباراة التي جمعته بشباب المحمدية، وذلك بناء على المادة 105 من مدونة التأديب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock