أخبار وطنيةرياضةفي الواجهةمجتمع

فريق جمعية حد السوالم للكرة الحديدية يفوز بكأس العرش

راديو كازاميد : خالد واو البهلولي

توج فريق جمعية حد السوالم للكرة الحديدية بكأس العرش في رياضة الكرات الحديدية مساء يوم الأحد بمدينة حد السوالم بعد انتصاره على نظيره فريق نادي جمعية المعاريف ، برسم الموسم الرياضي 2022 .

وعرفت هذه التظاهرة الرياضية، التي نظمتها جمعية حد السوالم للكرة الحديدية بشراكة مع المجلس البلدي لحد السوالم وتحت إشراف الجامعة الملكية المغربية للكرات الحديدية ، بمناسبة عيد العرش المجيد، منافسة قوية بين الفريقين، خلال اللقاء النهائي من أجل الضفر بالكأس.

وتميزت هذه التظاهرة، التي احتضنتها مدينة حد السوالم، بمشاركة 120 ممارسا لرياضة الكرات الحديدية من جميع جهات المملكة، موزعين على 18 فريق وطني.

وقد تم في اطار هذه التظاهرة إجراء تداريب تقنية تحت إشراف مدرب المنتخب الوطني عز الدين ويناكسي ، بالفضاء التابع للملعب البلدي لحد السوالم ، بالإضافة الى دورات تكوينية لفائدة مجموعة من الأطفال والشباب .

وفي ختام هذه المنافسات التي حضرها باشا مدينة حد السوالم رفقة قائدي الملحقتين الاداريتين الأولى والثانية ونائبي رئيس جماعة حد السوالم ورئيس الجامعة الملكية المغربية للكرات الحديدية وباقي أعضاء الجامعة ، تم تسليم الكأس للفريق الفائز، والميداليات ودروع تذكارية على الفرق الفائزة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock