أخبار وطنيةعلوم وتكنولوجيافي الواجهةمال و أعمالمجتمع

عقد شراكة بين جمعية مستعملي الأنظمة المعلوماتية بالمغرب ونادي المسيرين

راديو كازاميد :

عقدت جمعية مستعملي الأنظمة المعلوماتية بالمغرب (AUSIM) ونادي المسيرين (CDD)، مساء أمس الخميس بالدار البيضاء، اتفاقية شراكة لتعزيز التعاون بين الشبكتين، وخاصة في المجال الرقمي.

ووقع هذه الاتفاقية كل من ادريس الظريف، الرئيس المؤسس لنادي المسيرين، وهشام شيكر، رئيس جمعية مستعملي الأنظمة المعلوماتية بالمغرب، خلال أمسية أعمال وتعارف مهني (Business & Networking) نظمها نادي المسيرين، حول موضوع “إذا كان الدافع هو الوقود، فإن التعارف المهني هو نقطة الانطلاق”.

وفي هذا السياق، أبرز السيد الظريف أن أمسية أعمال وتعارف مهني أصبحت موعدا لا غنى عنه بالنسبة لنادي المسيرين، مضيفا أن الأمر يتعلق بمناسبة للتواصل بين رواد الأعمال، لفائدة تطوير فرص الأعمال وتقاسم التجارب والخبرات.

وتابع أن هذه اللقاءات تشكل أيضا مناسبة للالتقاء بخبراء جدد قادرين على إعطاء قيمة مضافة للشبكة لتحقيق التقدم معا.

من جهته، أوضح السيد شيكر أن هذه الاتفاقية ستمكن من تعزيز التعاون بين (CDD) و(AUSIM) وتقوية الروابط بين الطرفين، لتوطيد التعارف المهني وتقريب المصالح المشتركة.

كما أشار إلى أن الجمعية تعمل بالخصوص على رقمنة المقاولات وتعزيز العدة التكنولوجية على مستوى المقاولات، بهدف تسريع حركية مغرب رقمي، ومرن، ومستدام.

ويعتبر نادي المسيرين بالمغرب، الذي أحدث في أبريل 2018، فضاء للقاءات وتطوير فرص الأعمال، والتبادل بين المقاولين. ويضم النادي أكثر 5000 عضو من مختلف جهات المملكة، بالإضافة إلى 30 تمثيلية دولية موزعة على القارات الأربع.

من جهتها، ترافق جمعية مستعملي الأنظمة المعلوماتية بالمغرب منظماتها في مشاريعها للتحول الرقمي وتوفر لهم الأفكار والاستشارات ذات القيمة المضافة العالية، وتقدم لهم العديد من الخدمات والبرامج المبتكرة، كما تضع رهن إشارتهم العديد من المنتديات للتواصل والتبادل وتقاسم التفكير في الإشكالات المشتركة والحلول لضمان نجاح مشاريع الرقمنة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock