أخبار وطنيةرياضةفي الواجهة

رسالة كريزي بويز نتأسف الى ما وصل إليه الحال داخل النادي

كازا ميد راديو

يقترب صرح الكوكب الرياضي المراكشي من اكمال عامه الرابع و السبعين في ظروف صعبة و مخاض عسير يثبت أن التغيير لا يأتي بين ليلة و ضحاها و يضع نقطة نهاية لأسطورة العصا السحرية التي ستغير واقع فارس النخيل على وجه السرعة.

التراس كريزي بويز 2006 نادت بالتغيير و دافعت عنه لسنوات ، و راهنت في محطات عديدة على الصبر  حفاظاً على مصلحة الكوكب أولا ثم لكي لا تضيع مجهودات الجماهير سدىً في لحظات انفعال رغم أن اختياراتنا لم تقنع الجميع دائما لكننا آمنا بها وسنواصل ذلك دائماً مع احترام حرية الاختلاف.

و احتجاجاً على الصمت الكبير و التعتيم الذي اختاره المكتب المسير بتشكيلته التي أصبحت مجهولة فقد قررت المجموعة القيام بوقفة احتجاجية انذارية أمام مقر المكتب المسير كخطوة أولية ارتكزت على مطلبين أساسيين :

1 – أن يخرج الرئيس أو من يمثله من حيث يختبئ ليتحمل مسؤوليته الكاملة أمام الجماهير المراكشية و يوضح ما يقع داخل الفريق.

2 – تعديل المكتب المسير الذي أثبت عجزه عن قيادة الكوكب الرياضي المراكشي و تغيير الأعضاء الغير قادرين على تقديم الاضافة التسييرية المرجوة مع كامل الشكر و التقدير لما قدموه في المرحلة السابقة.

اننا اذ نتأسف لما آل اليه مسار توسمت فيه مراكش خيراً الا أننا نؤمن بامكانية الاصلاح حين تحضر الرغبة و نحمل المسؤولية الكاملة للمكتب المسير اذا ما استمر هذا الصمت الغير مفهوم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock