أخبار دوليةأخبار وطنيةرياضةفي الواجهة

رباعية مغربية ثانية.. المغرب يفوز على الأردن

راديو كازاميد :

انتهت مباراة المنتخب الوطني المغربي الرديف والمنتخب الأردني الأول لكرة القدم بانتصار “أسود الأطلس” 4-0، اليوم السبت، لحساب ثاني جولات المجموعة الثالثة من منافسات “كأس العرب”، على أرضية ملعب أحمد بن علي المونديالي في قطر.

وسجل أهداف المبارة كل من يحيى جبران في الدقيقة الرابعة،وأعقب الهدف الاول للمنتخب الرديف ضغط كبير من اللاعبين المغاربة  وأثمر ذلك عن هدف ثان وقعه بدر بانون، في الدقيقة 24.

وفي الوقت بدل الضائع من عمر الجولة الأولى ارتفعت الغلة المغربية من الأهداف إلى 3-0، عقب تنفيذ ضربة زاوية أخرى، وقد وقع هذا الهدف المدافع الأيمن محمد الشيبي بتسديدة من خارج منطقة الجزاء.

واقتنص “أسود الأطلس” ضربة جزاء في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة، تولى تسديدها اللاعب سفيان رحيمي، في الدقيقة 88، ليرفع النتيجة النهائية للقاء ضد المنتخب الأردني الأول لكرة القدم إلى 4 أهداف نظيفة.

وكان المنتخب المغربي الرديف قد انتصر في الجولة الأولى من دور المجموعات على المنتخب الفلسطيني برباعية نظيفة، يوم الأربعاء الماضي في “ملعب الجنوب”، بينما انتصر المنتخب الأردني على المنتخب السعودي بهدف دون رد في ملعب “المدينة التعليمية”.

وبهذا الانتصار يرفع المنتخب الوطني المغربي الرديف رصيده إلى 6 نقط، في صدارة الترتيب العام المؤقت للمجموعة الثالثة من بطولة “فيفا كأس العرب”، بينما جمدت الهزيمة حصيلة المنتخب الأردني في 3 نقط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock