حوادثفي الواجهة

درك السويهلة يطيح بعصابة “التريبورتور”

تمكنت عناصر الدرك الملكي بالمركز الترابي السويهلة بالضاحية الغربية لمراكش، زوال اليوم الأربعاء 24 مارس الجاري، من تفكيك عصابة إجرامية تنشط في السرقة باستعمال دراجة نارية ثلاثية العجلات (تريبورتور).

و وفق المعطيات التي توصلت بها الجريدة، فإن تفكيك العصابة الإجرامية المكونة من أربعة أشخاص، جاء على إثر عملية سرقة فاشلة استهدفت إحدى الفلل في الساعات الأولى من صباح اليوم، بإقامة رياض الزيتون بتجزئة الآفاق بتراب جماعة سعادة المتاخمة للمدينة الحمراء، بعد أن تمكن صاحب الفيلا بالاستعانة بكلبه من الإمساك بأحد المجرمين بعد أن تسلل بمعية شركائه عبر السور الخارجي لداخل الحديقة.

وبحسب نفس المعطيات، فإن صاحب الفيلا نادى على الحراس و وكيل اتحاد الملاك المشتركين من أجل مساعدته و ربط الإتصال بعناصر الدرك الملكي التي انتقلت على الفور إلى عين المكان، حيث تم اقتياد الموقوف إلى مقر الدرك بالسويهلة.

واستمرارا للأبحاث التي باشرتها عناصر الدرك الملكي، تم تحديد هوية باقي أفراد العصابة الذين صورتهم كاميرا المراقبة المثبتة بواجهة الإقامة، حيث تم اعتقالهم جميعا بدوار الجامع تحت إشراف رئيس المركز وحجز الدراجة الثلاثية التي يستعملونها في عملياتهم الإجرامية.

وقد تم وضع الموقوفين الأربعة تحت تدابير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه عليه النيابة العامة المختصة، في انتظار إحالتهم على العدالة من أجل محاكمتهم بالمنسوب إليهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock