اخبار محليةحوادثفي الواجهةمجتمع

جثمان الفنان عزيز الفاضلي يصل إلى المغرب

راديو كازاميد : عن هيسبريس

علم موقع راديو كازاميد  أن جثمان الفنان الراحل، عزيز الفاضلي، يصل إلى المغرب، ليلة السبت، بعد وفاته في أحد مستشفيات هولندا فجر أمس الجمعة.

وصول جثمان الراحل الفاضلي إلى المغرب أكدته عائلته، التي انتقلت من هولندا إلى بلجيكا للسفر إلى المغرب.حسب ما أكدتها مصادر إخبارية قامت باتصال مع عادل وحنان الفاضلي، نجلا الراحل.

وتوفي عزيز الفاضلي جراء إصابته بفيروس “كورونا”، مما نتج عنه ضيق في التنفس، ومضاعفات على مستوى القلب، لكون المرحوم كان يعاني من مرض مزمن. وقد تم نقله على وجه السرعة إلى مستشفى Maxima MC الموجود بالمركز الطبي بمدينة إندهوفن بهولندا حيث وافته المنية.

وحسب المعلومات من نفس المصدر الاخباري، فقد وصلت زوجة المرحوم الحاجة فاطمة وابنتها غزلان إلى مطار الدار البيضاء الدولي، قادمتين إليه من بروكسيل، لكون المغرب علق الرحلات الجوية الشهر الماضي من وإلى هولندا، نظرا لتزايد الإصابات بـ”كورونا” في الأراضي المنخفضة.

ويرتقب أن يصل جثمان الراحل الفاضلي إلى مطار محمد الخامس الدولي، في الحادية عشر ليلة السبت قادما من مطار زافنتم من العاصمة البلجيكية بروكسيل، على متن طائرة شحن تابعة لشركة الخطوط الملكية المغر بية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock