أخبار وطنيةفي الواجهة

توقيف أزيد من 15 شخصا في مداهمة لملهى ليلي بمراكش.

داهمت مصالح الأمن التابعة للمنطقة الأمنية الأولى في ساعات متأخرة من مساء أمس الجمعة فاتح أكتوبر، ملهى ليلي بشارع مولاي الحسن بمراكش لخرقه حالة الطوارئ الصحية.

و أسفرت المداهمة عن توقيف عدد مهم من الزبناء في حالة سكر طافح، بعد مطاردة بعضهم على الأسطح في الوقت الذي حاولوا الفرار، إلا أن يقضة عناصر الأمن حالت دون ذلك.

و تمت عملية المداهمة بحضور السيد رئيس المنطقة الأمنية الأولى و نائبه، نفذتها عناصر الدائرة الأمنية الأولى تحت إشراف رئيسها، إضافة إلى فرقة الدراجين التابعة لنفس المنطقة، حيث جاء التدخل بتعليمات من والي أمن مراكش الذي أعطى كامل الصلاحية لعناصر الامن من أجل مراقبة الملاهي الليلية و التطبيق الصارم للقانون.

هذا و قد تم إحالة الموقوفين على مقر الدائرة الأمنية الأولى، من أجل سلك المسطرة القانونية المعمول بها، فيما من المنتظر أن تصدر قرارات تأديبية من طرف ولاية الجهة في حق مالك الملهى.

و قد تم وضع 15 شخص من بينهم فتيات تحت الحراسة النظرية، فيما تم تسجيل مخالفات خرق حالة الطوارىء بالنسبة لمجموعة اخرى، و يبقى البحث جاريا حول مسير المطعم الذي تمكن من الفرار إلى وجهة مجهولة وذلك بعد التنسيق مع النيابة العامة المختصة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock