أخبار وطنيةمقالات رأي

توجس وترقب لبعض موظفي عمالة مراكش إلى من سيؤول منصب الكتابة العامة لشؤون الجهة

عبد الغفور بنجان //
بعد اعلان عمالة مراكش عن فتح باب الترشيح لمناصب المسؤولية بالكتابة العامة لشؤون الجهة ،يسود جو من الترقب وتخوف من ان يكون مصير هاته المناصب ،مثل المنصب الرئيسي (كاتب عام الشؤن الجهوية )( الذي تم تعيينه بدون ان يخضع لمسطرة الاعلان و تقديم الترشيح (كما يقول المثل من دار المخيط يدوز الشريط ).خصوصا ان هناك حديث عن جمعية موظفي العمالة تراقب الامر ،وان نجاحها في المشروع العقاري تجزئة عقارية (عقار اسكجور )التي هي بصدد انجازه ،وفرها مصداقية بين الموظفين ،خصوصا ان المشروع المذكور في مراحله النهائية والكل ينتظر بقعه الارضية .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock