في الواجهةمجتمع

تجديد الثقة في رئيس المنظمة المغربية للوحدة الوطنية و انتخاب الزميل كريم أيت بوستة نائبا أولا له

انعقد مساء يومه الاحد 21 نونبر الجمع العام الاستثنائي للمكتب الوطني للمنظمة المغربية للوحدة الوطنية بدار الجمعيات والمبادرات الوطنية بالحي الحسني بمراكش.


وقد شهد الجمع العام تجديد هياكل المكتب الوطني، واعادة تجديد الثقة في السيد محمد المزوكي رئيسا عاما للمنظمة لولاية جديدة، كما تم خلال الجمع العام الذي حضره الى جانب اعضاء المكتب ورئيس فرع المنظمة بجهة طنجة، المصادقة على التقريرين الادبي والمالي.

كما شهد الجمع العام الذي حضره ممثلون عن عدة هيئات مدنية، تعديل مجموعة من بنود القانون الاساسي، بهدف خلق ديناميكية جديدة، وتوسيع اهداف ووسائل عمل المنظمة، الى جانب تسهيل مأمورية المكتب الوطني في الولاية الجديدة.


وقد ناقش اعضاء المكتب والحاضرون مختلف النقاط المطروحة وصادقوا عليها بالاجماع، قبل استعراض الخطوط العريضة للمشاريع المستقبلية للمنظمة في كلمة للرئيس العام للمنظمة.

ويشار ان الجمع العام شهد الى جانب تجديد الثقة في الرئيس العام محمد المزوكي، انتخاب كريم ايت بوستة نائبا أول للرئيس ونجية السبيتي نائبة ثانية .


كما تم تجديد الثقة في منير بويسكوت كاتبا عاما وانتخاب محمد زويتن نائبا له، فضلا عن انتخاب كمال المزوكي امينا للمال، وعمر ميريش نائبا له، فيما انتخب كل من الحسين المسعودي مستشارا بالمكتب الوطني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock