أخبار وطنيةحوادثصوت وصورةفي الواجهة

بعد اختراقهم حاجز أمني بمراكش متابعة ثلاثة شبان بأربع جنح.+فيديو

اسفرت الأبحاث على خلفية ضبط ثلاثة شبان، فروا من الحاجز الأمني المنصوب من طرف الدائرة الأمنية الخامسة بحي رياض لعروس بالمدينة العتيقة لمراكش، أسفرت عن اكتشاف أن السيارة وسيلة الفرار تفتقد للتأمين.


و تم متابعة الموقوفين الثلاثة بجنح عدم توفرهم على تأمين السيارة، خرق حالة الطوارئ الصحية، عدم ارتداء الكمامة و عدم الامتثال لتعليمات عناصر الأمن، حيث تم إخضاع السيارة لتفتيش دقيق من طرف عناصر الفرقة السينوتقنية باستعمال كلاب مدربة للتأكد من عدم وجود الممنوعات بداخلها.

و قد تم تغريم الموقوفين بما يتماشى مع مقتضيات حالة الطوارئ الصحية المعلنة بالبلاد لمحاربة تفشي فيروس كورونا، فيما تم حجز السيارة المستعملة في الفرار بناءا على تعليمات النيابة العامة المختصة.


هذا و تضاف حادثة اليوم إلى المسار المشرف للدائرة الامنية الخامسة، بعد التدخل المثير لعناصرها تحت إشرافى مباشر لرئيسها، للحيلولة دون انتشار مظاهر الفوضى بالمدينة العثيقة لمراكش.

جدير بالذكر أنه تم قبل قليل من ليلة الخميس، مطاردة ثلاثة أشخاص فروا من حاجز المراقبة الأمنية للدائرة الامنية الخامسة، حيث تم ضبطهم بعد مطاردة هليودية من حي رياض لغروس إلى غاية حي قبور الشو.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock