في الواجهةمجتمع

النقابة المستقلة للممرضين و تقنيي الصحة تتهم جهات بمحاولة إقبارها.

شجبت النقابة المستقلة للممرضين و تقنيي الصحة، محاولة إقبار هذا الكيان عبر منع منحها وصلها القانوني، واصفة هذا الفعل بخيانة قضية ٱلاف الممرضين و الممرضات و تقنيي الصحة على مدار عقود طويلة، مانعة إياهم اختيار ممثليهم النقابيين بشكل ديمقراطي.

و جاء في بلاغ صدر عن النقابة المستقلة للممرضين و تقنيي الصحة، عقب اجتماع عقدته اول أمس السبت عبر تقنية المناظرة المرئية، لمناقشة الوضعية التي تعيشها النقابة، بما فيها مٱل الوصل القانوني، أن النقابة تؤكد على أحقية مطلبها الوحيد و الأوحد في التوصل بملفها القانوني طبقا للمساطر المعمول بها، دون كولسة أو ضبابية.

و أضاف البلاغ، أن الاجتماع تم من خلاله مناقشة الخطوات المقبلة و الإجراءات المصاحبة من أجل حث الإدارة على الإلتزام بالقانون، و منح النقابة المستقلة وصلها القانوني الذي تنتظره منذ 5 أشهر.

و أكد البلاغ، أن الهدف من العراقيل الموضوعة امام النقابة المستقلة، من أجل تسوية وضعيتها القانونية، واضح وضوح الشمس، و يخدم من يلعب في كنف الإدارة و الإدارة نفسها في انتخابات اللجان الثنائية المقبلة، محملة هذه الجهات مسؤولية التصعيد متزعدة إياها بالخروج إلى شوارع الرباط للمطالبة بحقها المشروع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock