رياضةفي الواجهة

الكوكب المراكشي يطالب بنقاط المباراة أمام اتحاد الخميسات

طالب فريق الكوكب المراكشي لكرة القدم بنقاط مباراته أمام اتحاد الخميسات بعد حضور الأخير إلى الملعب بدون إجراء فحوصات كورونا.

وقال فارس النخيل في بلاغ له إن “مندوب المباراة طالب بوثيقة التحاليل المخبرية الخاصة بالفريق الزائر الاتحاد الزموري للخميسات، ليتفاجأ الجميع بعدم توفر الفريق الضيف على وثيقة pcr ، لتتدخل السلطة المحلية بمراكش من أجل منع إقامة المباراة لعدم توصلها بالتحاليل الخاصة بفريق الإتحاد الزموري الخميسات احترامًا للتدابير الاحترازية المفروضة”.

وتابع البلاغ أنه “رغم الحلول التي تقدم بها مندوب المباراة و مسؤولي الاتحاد الزموري للخميسات بإقامة المباراة بالاستناد على التزام مكتوب يوقعه مسؤولي الفريقين، الا أن مسؤولي الكوكب رفضوا كل هذه الحلول التي لا تتماشى مع القوانين المنصوصة ولا مع التدابير الاحترازية ضد فيروس “كورونا” .

وواصل: “رفض أعضاء المكتب المسير للكوكب المراكشي عدم اقرار عكس ذلك حيث طالب البعض بتفسير قرار الالغاء استنادًا لدواعي أمنية، قبل أن يتفضل كل من حكم المباراة ومندوبها بتوضيح سبب الإلغاء كتابيا، حيث تم إدراجه بورقة المباراة ليتم نهائيا منع إجراء المباراة بسبب غياب تحاليل كوفيد الخاصة بفريق الاتحاد الزموري الخميسات وذلك بعد مضي أكثر من ساعة ونصف عن موعد بداية المباراة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock