أخبار وطنيةفن وثقافةفي الواجهة

الفنان عبد العالي الصحراوي يمضي في التألق مجددا بأغنية البيئة عار عليك وكليب مميز

راديو كازاميد :

يعود الفنان المتألق ونجم الأغنية الحسانية، عبد العالي الصحراوي، لملاقاة جمهوره ومحبيه بأغنية جديدة اختار لها اسم “(البيئة عار عليك) مع فيديو كليب، عزف الفنان رشيد صيكا والفنان كمال زهوان ومن توزيع فؤاد خدري، تصوير وإخراج محمد عالي جدي وكلمات الشاعر محمد سالم الهيط  تحت اشراف الماندجر الشاب عمر البطاح.

وجرى تصوير مشاهد الأغنية ومقاطع الفيديو كليب بين مجموعة من المناطق الطبيعية بجهة كلميم وادنون، والمعروف بروعة مناظره الخلابة، حيث تمضي الأغنية في تحقيق نسب مشاهدة هامة،

“أحب الموسيقى وأتقن الغناء..فنان متمكن جدا من ادواته له حضور قوي جدا استطاع من خلال رحلة طويلة ومهمة ان يضع اقدامه بشكل ثابت في الساحة الفنيه..”

ومما لا شك فيه ان عبد العالي الصحراوي(باروطيل) أحدث كذلك نقلة نوعية جديدة للأغنية الصحراوية من خلال مسيرته الطويلة،  ولعذوبة نغماتها وايضا لحسن استغلاله لإمكانياته الصوتية المرهفة.

قد لا نختلف حول الامكانيات الغنائية العالية والصوت المميز الذي يتمتع به الفنان عبد العالي، وحتى من كانوا ينتقدونه لأسباب او لأخرى لا ينكرون موهبته العالية التي صقلتها التجارب الطويلة لرحلته الفنية التي تدرج فيها منذ أن كان تلميذا.. ولا خلقه لنفسه قاعدة جماهيرية كبيرة جداً أهلته لاعتلاء قائمة الفنانين الشباب من أبناء جيله.

جدير بالذكر أن” البيئة عار عليك ” تنضاف لمسار غنائي حافل للفنان عبد العالي الصحراوي الذي يعد من الفنانين الواعدين في مجال الموسيقى الحسانية العصرية اضافة الى انه يجيد الغناء المتنوع الى جانب الفنان عبد العالي الصحراوي يمضي في التألق مجددا بأغنية “البيئة عار عليك” و كليب مميز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock