أخبار وطنيةرياضةفي الواجهة

الجيش الملكي يحرز أول ثلاث نقاط له في البطولة الاحترافية

كازا ميد راديو – حفيظ تائب ( متدرب )

تمكن فريق الجيش الملكي من الفوز على نظيره مولودية وجدة بهدفين لصفر ، في المباراة التي جرت أطوارها ، امس الأربعاء على أرضية الملعب الشرفي بوجدة ، لحساب مؤجل عن الجولة الثانية من البطولة الإحترافية في قسمها الأول .

عرف الشوط الأول من المباراة أداء لا بأس به حيث كانت الكرة متحركة بوسط الميدان ، وكانت مولودية وجدة هي الأخطر حيث كانت قريبة من افتتاح التهديف لولا العارضة ، كما عرفت المباراة العديد من المحاولات بين الفريقين و التي باءت بالفشل بسبب التسرع و قلة التركيز في اللمسة الأخيرة ، وبذلك ينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي صفر لمثله .

ودخل فريق الجيش الملكي الشوط الثاني باحثا عن أول أهدافه ، ليتأتى له ذلك بتسجيل الهدف الأول في الدقيقة 54 عن طريق اللاعب محمد الخروي ، وبعد مرور 5 دقائق تمكن اللاعب السابق لمولودية وجدة بإضافة الهدف الثاني لصالح الجيش الملكي في الدقيقة 59 من زمن الشوط الثاني .

وظل فريق الجيش الملكي طيلة الدقائق المتبقية ضاغطا لإضافة الهدف الثالث ، وفي المقابل اكتفى فريق مولودية وجدة بالدفاع ، لتنتهي بذلك المباراة على واقع فوز الجيش الملكي بهدفين لصفر .

وبذلك رفع فريق الجيش الملكي رصيده إلى 3 نقاط ليرتقي بذلك إلى المركز السابع ، في حين تجمد رصيد مولودية وجدة في نقطة واحدة بالمركز العاشر .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock