أخبار وطنيةرياضةفي الواجهة

التعادل يحسم لقاء نهضة بركان وأولمبيك أسفي

كازا ميد راديو     حفيط تائب متدرب

انتهت مباراة نهضة بركان ونظيره أولمبيك أسفي بالتعادل الإيجابي هدف لمثله ، التي جرت أطوارها ، يوم أمس الأحد ، على أرضية الملعب البلدي ببركان ، لحساب الجولة الثانية من البطولة الإحترافية في قسمها الأول .

وبادر أولمبيك أسفي من افتتاح باب التسجيل عن طريق اللاعب حمزة خابا في الدقيقة 14 ، تقدم جعل نهضة بركان يحاول إدراك التعادل بكل مالها من الإمكانيات المتاحة ، إلا أنه فشل في ذلك ، بسبب الدفاع الجيد للفريق المسفيوي ، وكذا تسرع بعض المهاجمين في اللمسة الأخيرة .

وواصل نهضة بركان في ضغطه العالي بحثا عن نتيجة التعادل ، فيما ظل أولمبيك أسفي يقاوم ويناور بين الفينة و الأخرى كلما سنحت له الفرصة ، بحثا عن حسم النتيجة لصالحه ، وفي الوقت الذي كانت المباراة في جولتها الأولى تتجه إلى النهاية بتقدم القرش المسفيوي ، تمكن الفريق البرتقالي من تسجيل هدف التعادل عن طريق اللاعب ايوسوفو دايو في الدقيقة 45 ، الهدف الذي تم تأكيده بتقنية الفار ، بعدما ألغاه حكم الشرط بداعي التسلل ، لينتهي بذلك الشوط الأول بالتعادل الإيجابي هدف في كل شبكة .

وفشل الفريقان في ترجمة كل الفرص ، التي أتيحت لهما في الجولة الثانية ، بسبب قلة التركيز في اللمسة الأخيرة ، لتنتهي المباراة على واقع التعادل الإيجابي هدف لمثله ، ما جعل الفريقان يقتسمان نقاط اللقاء فيما بينهما .

وبهذا رفع الفريق البركاني رصيده إلى نقطتين في المركز السابع مؤقتا ، فيما رفعه فريق أولمبيك أسفي إلى نقطة واحدة في الرتبة العاشرة بشكل مؤقت .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock