في الواجهةمجتمع

الأساتذة المفروض عليهم التعاقد يعلنون عن مقاطعتهم لامتحان التأهيل المهني بمديرية مراكش.

راديو كازا ميد – مريم الفيلالي

أعلن المكتب الإقليمي للتنسيقية الوطنية للأساتذة الذين فرض عليهم التعاقد بمراكش في بيان له، عن مقاطعة الأساتذة الذين فرض عليهم التعاقد بمراكش امتحان التأهيل المهني الذي سبق و ان أعلنت عليه المديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية بمراكش.

و استنكر المكتب نشر المديرية للوائح الخاصة بجميع الأساتذة الذين فرض عليهم التعاقد بمديرية مراكش الذين لم يجتازوا التأهيل المهني، مؤكدا التزام الأساتذة المفروض عليهم التعاقد و تشبثهم ببلاغ المجلس الوطني و مقاطعتهم بشكل مطلق اجتياز هذا الإمتحان.

و دعى المكتب المفتشين إلى احترام إرادة الأساتذة و الأستاذات الذين فرض عليهم التعاقد بمديرية مراكش و التي تتمثل في مقاطعة التأهيل المهني واصفين إياه بالمهزلة، و تفهم الخطوة النضالية و عدم التورط في كسر برنامجه النضالي المعلن عليه من طرف المجلس الوطني للتنسيقية الوطنية للأساتذة الذين فرض عليهم التعاقد، محملا المديرية الإقليمية بمراكش كامل المسؤولية في ما ستؤول إليه الأوضاع في حالة إلزامهم بإجتياز هذا الإمتحان.

و أكد المكتب في ختام بيانه، عن تتبعه لهذه المهزلة التي أقدمت عليها المديرية الإقليمية بشكلقيق، و انه لن يدخر جهدا في التصدي النضالي الميداني لهذه التصرفات غير المسؤولة التي أقدمت عليها المديرية الإقليمية بمراكش.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock