أخبار وطنيةرياضةفي الواجهة

أسود الأطلس ينهون التصفيات المونديالية بانتصار على غينيا

راديو كازاميد :

أنهى المنتخب الوطني المغربي، مبارياته بالعلامة الكاملة دون هزيمة بعد تحقيقه الفوز في مباراة اليوم منتخب غينيا لحساب الجولة السادسة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم بنتيحة ثلاثة أهداف دون رد.

المباراة التي جرت أطوارها على أرضية ملعب الأمير مولاي عبد الله، سجل خلالها للمنتخب الوطني المغربي اللاعب ريان مايي الهدف الأول في الدقيقة 21 عن طريق ضربة جزاء، وأضاف الهدف الثاني في الدقيقة 29، فيما أضاف الهدف الثالث اللاعب أيوب الكعبي في الدقيقة 60.

ويتصدر المنتخب المغربي المجموعة التاسعة برصيد 18 نقطة، وينتظر القرعة التي ستجرى شهر دجنبر المقبل، علما أن الدور الفاصل سيجرى في مارس المقبل بنظام الذهاب والإياب الذي سيقام في المغرب.

وسجل المنتخب الوطني المغربي خلال المباريات 6 مباريات أجراها بدور المجموعات ما مجموعه 20 هدفا سجل منها أيوب الكعبي 5 أهداف وريان مايي 4 أهداف فيما دخل شباك المنتخب الوطني هدف واحد.

يشار إلى أنه المنتخب الوطني المغربي فاز الأسبوع الماضي في الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة أمام المنتخب السوداني لحساب الجولة الخامسة بنتيجة ثلاثة أهداف دون رد في مباراة جرت أطوارها على أرضية ملعب الأمير مولا عبد الله.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock